عبدالله السعيد الاهلي / تعرف على الإسباني أليكسيس روانو لاعب الأهلي السعودي الجديد : أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار .

أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر.

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز. اجمل صور لنادي الاهلي , خلفيات لنادي القرن - نايس
اجمل صور لنادي الاهلي , خلفيات لنادي القرن - نايس from nicee.cc
كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر. ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي مرة أخرى، بعد حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة .

عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى .

ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز. تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي. أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي مرة أخرى، بعد حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة . كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر. عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى .

كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار .

كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . جولولي | محمد ناجي جدو يحتفل بعقيقة ابنته «تاليا» وسط نجوم
جولولي | محمد ناجي جدو يحتفل بعقيقة ابنته «تاليا» وسط نجوم from www.gololy.com
كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي. أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى .

هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر.

كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي مرة أخرى، بعد حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة . في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر. وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز. تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي.

أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي.

أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . صور عبدالله السعيد , لاعب الوسط المتميز لنادي الاهلي - نايس
صور عبدالله السعيد , لاعب الوسط المتميز لنادي الاهلي - نايس from nicee.cc
كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي. كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر.

في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري .

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز. عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى . كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى . ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . هذا البند يؤكد أن اللاعب فسخ تعاقده قبل عودته لمصر. عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي مرة أخرى، بعد حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة . تفاجأت بما فعله الأهلي مع أجايي. في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادى الأهلى المصري . كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . أعلن النادي الأهلي المصري حصوله على حكم من هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله. ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي . أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار . وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم.

عبدالله السعيد الاهلي / تعرف على الإسباني أليكسيس روانو لاعب الأهلي السعودي الجديد : أكد أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب عبدالله السعيد، قائد نادي بيراميدز، أنه لم يتم اخطارهما بأي قرار متعلق بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار .. ولم يسئ لـ الأهلي أبدا 4 شهور | الدوري المصري . دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز. وأوضح مجدي عبد الغني أن عبد الله السعيد لم يتلق أي عروض من الزمالك حتى الآن ولم. كشف النادي الأهلي المصري عن إلزام الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم اللاعب عبد الله السعيد بدفع مبلغ مليوني دولار لناديه السابق، . عبد الله السعيد لم ينتقل إلى صفوف بيراميدز بشكل مباشر من أهلى جدة السعودى، وذلك يخالف العقد الذى تم توقيعه بين اللاعب وأهلى جدة والأهلى .

عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي مرة أخرى، بعد حكم مركز التسوية والتحكيم باللجنة  عبدالله السعيد. كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله السعيد بإن الأخير قد اتخذ قراره بشأن الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وذلك بهدف تقديم شكوى .